اوراق شجرة الكينا

زيت شجرة الشاي شجرة المورينجا شجرة مطير

اوراق شجرة الكينا. تساعد الكينيا في علاج العديد من المشاكل في الجهاز التنفسي وتعمل على تحسين مجرى الهواء وعملية التنفس فمشروب منفوع أوراق الكينيا يساعد في التخفيف من السعال المستمر والحاد. شجرة الكينا أو الأوكالبتوس بالإنجليزية.

فوائد أوراق شجر الكينا موضوع
فوائد أوراق شجر الكينا موضوع from mawdoo3.com

تحتوي أوراق الكينيا على زيوت ذات تطبيقات واستخدامات طبية حيث تحتوي على 0 1 0 4 من زيوت طياره يشكل السينول 77 5 11 من التانين. تساعد الكينيا في علاج العديد من المشاكل في الجهاز التنفسي وتعمل على تحسين مجرى الهواء وعملية التنفس فمشروب منفوع أوراق الكينيا يساعد في التخفيف من السعال المستمر والحاد. Eucalyptus هي شجرة تمتاز برائحتها العطرية وهناك أكثر من 300 نوع معروف من الكينا أشهرها الأوكالبتوس عريض الورق بالإنجليزية blue gum tree وينمو هذا النوع في أستراليا.

يحتوي زيت أوراق شجرة الكينا على مادة الأوكاليبتول التي ت ساهم في تخلص المصابين بالربو من المخاط وكما أنها تعمل على تخفيف الجرعات المتناولة من أدوية الستيرويد في حالات الربو الحاد.

شجرة الكينا أو الأوكالبتوس بالإنجليزية. تحتوي أوراق الكينيا على زيوت ذات تطبيقات واستخدامات طبية حيث تحتوي على 0 1 0 4 من زيوت طياره يشكل السينول 77 5 11 من التانين. تساعد الكينيا في علاج العديد من المشاكل في الجهاز التنفسي وتعمل على تحسين مجرى الهواء وعملية التنفس فمشروب منفوع أوراق الكينيا يساعد في التخفيف من السعال المستمر والحاد. هذا بالإضافة إلى الدور الذي تؤديه في تنقية البيئة.