التوت البري شجرة

زيت شجرة الشاي شجرة المورينجا شجرة مطير

التوت البري شجرة. تنتشر شجرة التوت في أوروبا وفي موطنها الأصلي الصين ويزرع في البلدان العربية بأعداد تترواح ما بين متوسطة وقليلة ومن البلدان العربية التي يزرع فيها التوت لبنان وسوريا والأردن والعراق وفلسطين ومصر وبعدد أقل. تطعيم الاشجار بطريقت العين وبالتفصيل.

سكيكدة التوت البري فاكهة خارج الاهتمام Youtube
سكيكدة التوت البري فاكهة خارج الاهتمام Youtube from m.youtube.com

يشرب مغلى جذور التوت بمعدل كوب واحد يوميا على الريق صباحا وذلك. هو عبارة عن فاكهة صغيرة دائرية الشكل لها لون أحمر أو أزرق غامق وطعمها حلو أو حامض وألب أنوعه قابلة للأكل وتؤكل طازجة أو على شكل عصير أو مربى أو تستخدم في تزيين أنواع. التوت أو الفرصاد الاسم العلمي.

Cranberry هي التوت البري ويعود أصل هذه الفاكهة إلى مناطق شمال شرق أمريكا الشمالية وينتمي التوت البري إلى جنس العنبي ة باللاتينية.

التوت أو شجرة التوت morus هي نبات من عائلة التوت moraceae. يتم زراعة شجرة التوت البري من قبل الميلاد فهي من اشهرالاشجار التي توجد على سطح الارض فقد اشتهرت بشكل كبير في دول آسيا منذ حوالي 400 عام قبل الميلاد ثم بعد ذلك عرفت في دول أوروبا و أمريكا بعد الميلاد كما أن شجرة التوت. Cranberry هي التوت البري ويعود أصل هذه الفاكهة إلى مناطق شمال شرق أمريكا الشمالية وينتمي التوت البري إلى جنس العنبي ة باللاتينية. يمكن العثور على بعض أشجار التوت البري عند خط عرض منطقتي.