شجرة العود عطر

زيت شجرة الشاي شجرة المورينجا شجرة مطير

شجرة العود عطر. ويجب أن تكون الشجرة مسن ة ومصابة. المادة الصمغي ة الداكنة التي تنتجها تسم ى العود وهي واحدة من أغلى المواد الخام العطر في العالم.

Alrehab Al Rehab Shajarat Al Oud 75ml Agarwood Attar Spray Perfume عطر شجرة العود من الرحاب للعطور Wish
Alrehab Al Rehab Shajarat Al Oud 75ml Agarwood Attar Spray Perfume عطر شجرة العود من الرحاب للعطور Wish from www.wish.com

عطر العود من أفخم وأرقى أنواع العطور العربية الأصلية يشتهر ويتميز برائحته الجذابة يستخرج من شجرة العود التي نستخلص منها الزيوت والعطور وهو من العناصر الأساسية التي تدخل في تركيبة بعض العطور العالمية والفرنسية. ارتبط إنتاج عطر دهن العود بإحداث شقوق في شجرة العود أو بإصابتها بالفطريات ورب ما يكون ذلك بم ساعدة الحشرات أيضا حيث تعمل الشجرة كرد فعل على هذا على إنتاج الصمغ الدهن. عطر من الشركة العربية التي تنتج دهن العود المستخرج من شجرة خشب العود هو منتج لشركة العربية العالية الشهرة في الشرق والغرب وله رائحة خشب عود ملكي يتم استخدامه في أي فصل وموسم رائحته ثقيلة وقوية.

عطور العود يتم استخراج العود من شجرة العود الأصلي الطبيعي التي يصل ارتفاعها الى عشرات الأمتار ومن خلالها يتم تحضير دهن العود و أجمل العطور والبخور وعلى مدى سنوات استخدمت العطور الممزوجة بالعود و دهن العود كعطر شرقي.

ويحتوي العود على زيوت طيارة تكونت بسبب إصابة الشجرة بنوع من فطريات العفن. ويجب أن تكون الشجرة مسن ة ومصابة. عطر العود من أفخم وأرقى أنواع العطور العربية الأصلية يشتهر ويتميز برائحته الجذابة يستخرج من شجرة العود التي نستخلص منها الزيوت والعطور وهو من العناصر الأساسية التي تدخل في تركيبة بعض العطور العالمية والفرنسية. العود شجرة دائمة الخضرة ومعم رة يصل ارتفاعها إلى 20 مترا.