شجرة عشيرة الزهيري

زيت شجرة الشاي شجرة المورينجا شجرة مطير

شجرة عشيرة الزهيري. المعروف عن عشيرة الزهيرية هم من سلالة الحكيم زهير بن حذيفة بن رواحة بن ربيعة بن مازن بن الحارث بن قطيعة بن عيسى بن الفيض بن غطفان بن سعد بن قيس عيلان اذن هم م. الموقع يبين نسب عشيرة العزير واصالتها العربية وانتمائها الى قبيلة الجبور واهم شخصياتها.

ملتقى بني قيس في الوطن العربي تابعة للموقع الرسمي Postimet Facebook
ملتقى بني قيس في الوطن العربي تابعة للموقع الرسمي Postimet Facebook from sq-al.facebook.com

أولاد عم عشيرة آل فتلة حيث يتصلون معهم بنسب واحد الى زبيد. 1 عشيرة العبيد نسبة لأبيها عبيد بن جبر 2 عشيرة الدليم نسبة لأبيها ثامر بن جبر 3 عشيرة الجبور نسبة لأبيها ألى محمد بن جبر وبهذا تكون هذه العشائر نشات في العراق لا في نجد كسابقتها الفرع الأم. الموقع يبين نسب عشيرة العزير واصالتها العربية وانتمائها الى قبيلة الجبور واهم شخصياتها.

اصلها من عشيرة البو خلف من آل بدير الزبيدية وهم في الديوانية.

1 عشيرة العبيد نسبة لأبيها عبيد بن جبر 2 عشيرة الدليم نسبة لأبيها ثامر بن جبر 3 عشيرة الجبور نسبة لأبيها ألى محمد بن جبر وبهذا تكون هذه العشائر نشات في العراق لا في نجد كسابقتها الفرع الأم. أسم الزهيري في العرب. المعروف عن عشيرة الزهيرية هم من سلالة الحكيم زهير بن حذيفة بن رواحة بن ربيعة بن مازن بن الحارث بن قطيعة بن عيسى بن الفيض بن غطفان بن سعد بن قيس عيلان اذن هم م. نبذة مختصرة عن عشيرة الزهيرية فؤاد الزهيري اكبر مشية في محافظة ذي قار عشائر ال خنجر ويحضرون امراء الجنوب.