شجرة عائلة الهنداوي

زيت شجرة الشاي شجرة المورينجا شجرة مطير

شجرة عائلة الهنداوي. مخطط شجرة العائلة ثلاثي الأجيال. Download this image for free in high definition resolution the choice download button below.

مدونة النسب الع مري خالد بن عبدالله عنان الع مري وثائقيا السادة الشوام الع مريين بمصر
مدونة النسب الع مري خالد بن عبدالله عنان الع مري وثائقيا السادة الشوام الع مريين بمصر from khaleedanan.blogspot.com

القارئ السيد يوسف الهنداوي عزاء فقيد شباب عائلة النجار. يرجع نسب خيري الهنداوي إلى هاشم بن عبد مناف جد النبي محمد ص وجده عبد القادر المشهور بـ قدوري كان أحد اصدقاء الشاعر عبد الغفار الأخرس وقد جاءت نسبة الهنداوي من جده السيد خضر الذي كان يدرس على يد عالم هندي. أطول شجرة عائلة في العالم اليوم تخص الفيلسوف والمعلم الصيني كونفوشيوس 551 479 قبل الميلاد وهو من سلالة تانغ كينغ 1675 قبل الميلاد 1646 قبل الميلاد.

أطول شجرة عائلة في العالم اليوم تخص الفيلسوف والمعلم الصيني كونفوشيوس 551 479 قبل الميلاد وهو من سلالة تانغ كينغ 1675 قبل الميلاد 1646 قبل الميلاد.

فهي تمتد لأكثر من 80 جيل وتشمل أكثر من 2 مليون عضو. يرجع نسب خيري الهنداوي إلى هاشم بن عبد مناف جد النبي محمد ص وجده عبد القادر المشهور بـ قدوري كان أحد اصدقاء الشاعر عبد الغفار الأخرس وقد جاءت نسبة الهنداوي من جده السيد خضر الذي كان يدرس على يد عالم هندي. Download this image for free in high definition resolution the choice download button below. فهي تمتد لأكثر من 80 جيل وتشمل أكثر من 2 مليون عضو.