شجرة الفلفل الاسود

زيت شجرة الشاي شجرة المورينجا شجرة مطير

شجرة الفلفل الاسود. لا تنسون الاشتراك بالقناه ليصلك كل ماهو جديد والضغط على زر اللايك اذا عجبك الفيديو. الفلفل الأسود أو الفلفل الأكحل أو الإبزار الاسم العلمي.

عادل علي بن علي Pa Twitter الفلفل الأسود ملك التوابل الشرقية وسيد بهارات العالم هل رأيت شجرة الفلفل الأسود وثمرتها
عادل علي بن علي Pa Twitter الفلفل الأسود ملك التوابل الشرقية وسيد بهارات العالم هل رأيت شجرة الفلفل الأسود وثمرتها from twitter.com

لا تنسون الاشتراك بالقناه ليصلك كل ماهو جديد والضغط على زر اللايك اذا عجبك الفيديو. شجرة الفلفل الأسود هي نبات متسلق معمر يصل ارتفاعه في بعض الاحيان الي 5 أمتار ويمتاز بأوراق. شجرة الفلفل الأسود هي نبات متسلق معمر يصل ارتفاعه في بعض الاحيان الي 5 أمتار ويمتاز بأوراق بيضاوية الشكل وكبيرة وسنابل أو عناقيد من الأزهار البيضاء الصغيرة وعناقيد من الثمار المدورة الصغيرة التي يتغير لونها بتغير.

لا تنسون الاشتراك بالقناه ليصلك كل ماهو جديد والضغط على زر اللايك اذا عجبك الفيديو.

شجرة الفلفل الأسود هي نبات متسلق معمر يصل ارتفاعه في بعض الاحيان الي 5 أمتار ويمتاز بأوراق. بايبر نيجرم هي نبتة متسلقة من نباتات الكرمة المزهرة في الأسرة الفلفلية ت زرع من أجل ثمارها ومغطاة البذور والتي تجفف عادة وتستخدم كمنكه للأكل وكتوابل أيضا. وتعتبر مناطق جنوب الهند المصدر الطبيعي. لا تنسون الاشتراك بالقناه ليصلك كل ماهو جديد والضغط على زر اللايك اذا عجبك الفيديو.