شجرة الصلاة الاسبوعية

زيت شجرة الشاي شجرة المورينجا شجرة مطير

شجرة الصلاة الاسبوعية. شجرة الصلاة الشهرية للأطفال و لليافعين والشباب. نبدأ الشجرة مع بداية اليوم الأول من الشهر من الغصن الفرعي الأول من الأسبوع الأول و يتم تلوين ورقة نباتية واحدة بعد كل صلاة فإذا صل يت الصلاة في وقتها لو نا الورقة بالأخضر أما إذا انقضى وقت الصلاة ودخل وقت الصلاة التالية تقضى الصلاة ثم تلو ن الورقة بالأصفر أما بالنسبة للثمرة فإنها تلو ن بالأحمر عند القيام بصدقة في نفس اليوم و هذه الصدقة إما أن تكون مادية أو معنوية و هي تختلف عن بر الوالدين.

شجرة الصلاة الأسبوعية بداية سهلة للأطفال الصغار Eimankhattab
شجرة الصلاة الأسبوعية بداية سهلة للأطفال الصغار Eimankhattab from kenanaonline.com

في البداية أريد التوضيح بأن هناك نوعين من الاشجار. شجرة الصلاة الشهرية للأطفال و لليافعين والشباب. هي رسم لشجرة تحتوي على أربعة أغصان رئيسية تحدد الأسابيع الأربعة للشهر وتحتوي على 31 غصن فرعي يحدد عدد أيام الشهر كل غصن فرعي من هذه الأغصان يحتوي على خمسة أوراق نباتية تحدد الصلوات الخمسة المفروضة باللاضافة إلى وجود ثمرة على كل غصن فرعي يحدد الصدقة اليومية.

فقط 3 دقائق فكرة جميلة تساعدك على المحافظة و الانتظام فى الصلاة شجرة الصلاة للكبار والصغار duration.

1 شجرة الصلاة الاسبوعية للأطفال و لليافعين والشباب وهي أبسط و تستخدم على المدى القصير خصوصا في بداية التدريب على الصلاة. نبدأ الشجرة مع بداية اليوم الأول من الشهر من الغصن الفرعي الأول من الأسبوع الأول و يتم تلوين ورقة نباتية واحدة بعد كل صلاة فإذا صل يت الصلاة في وقتها لو نا الورقة بالأخضر أما إذا انقضى وقت الصلاة ودخل وقت الصلاة التالية تقضى الصلاة ثم تلو ن الورقة بالأصفر أما بالنسبة للثمرة فإنها تلو ن بالأحمر عند القيام بصدقة في نفس اليوم و هذه الصدقة إما أن تكون مادية أو معنوية و هي تختلف عن بر الوالدين. تحدد الأسابيع الأربعة للشهر وتحتوي على 31 غصن فرعي يحدد عدد أيام. ورقة واحدة لكل صلاة الفجر الظهر العصر المغرب العشاء و على الطفل ان يلون كل صلاة يصليها بوقتها باللون الاخضر.