بذور شجرة السلم

زيت شجرة الشاي شجرة المورينجا شجرة مطير

بذور شجرة السلم. Teucrium polum العائلة. متجر يوفر بذور اشجار بذور زهور مستلزمات زراعية الدفع عند استلام اختار الشحن على فاستلو.

سلم شجر ويكيبيديا
سلم شجر ويكيبيديا from ar.wikipedia.org

تتواجد هذه الشجرة فى شرق وشمال أفريقيا فى الأماكن الصحراوية وهو شجيرة تنتمى للفصيلة البقولية تنبت هذه النبتة فى المنخفضات والوديان حيثتتجمع المياه وتنتشر هذه. Lamiaceaeالوصف النباتي هو نبات عشبي معمر يندرج تحت فصيلة الشفويات وله عدة أسماء أخرى يعرف بها مثل حشيشة الريح أو مسك الجن أو القدحة وقد يصل طولها الى خمسة وثلاثين سنتيمترا عن الارض سيقانها بيضاء له أوراق. متجر يوفر بذور اشجار بذور زهور مستلزمات زراعية الدفع عند استلام اختار الشحن على فاستلو.

تتواجد هذه الشجرة فى شرق وشمال أفريقيا فى الأماكن الصحراوية وهو شجيرة تنتمى للفصيلة البقولية تنبت هذه النبتة فى المنخفضات والوديان حيث تتجمع المياه وتنتشر هذه الشجيرة فى كافة أنحاء الجزية بشكل كبير يصل طول هذه.

أشواك شجرة السلم طويلة وحادة بلة السلم ذات لون أصفر فاقع جميل وحبلة السلم عناقيد كبيرة تحوي أكثر من خسمة إلى ستة أبواق جراب طويلة ولون سيقان السلم يميل للأصفر وله قشور مع طبقة خضراء واضحة تحته وأغصان السلم لينة ضعيفة وحطب السلم خفيف يحترق سريعا ولا يمسك جمره النار. تواصل مع متجر واتساب. Teucrium polum العائلة. Lamiaceaeالوصف النباتي هو نبات عشبي معمر يندرج تحت فصيلة الشفويات وله عدة أسماء أخرى يعرف بها مثل حشيشة الريح أو مسك الجن أو القدحة وقد يصل طولها الى خمسة وثلاثين سنتيمترا عن الارض سيقانها بيضاء له أوراق.