اعراب ولو أنما في الأرض من شجرة أقلام

زيت شجرة الشاي شجرة المورينجا شجرة مطير

اعراب ولو أنما في الأرض من شجرة أقلام. ولو أن ما في الأرض من شجرة أقلام والبحر عطف على اسم أن يمده من بعده سبعة أبحر مدادا ما نفدت كلمات الله المعبر بها عن معلوماته بكتبها بتلك الأقلام بذلك المداد ولا بأكثر من ذلك لأن معلوماته تعالي غير متناهية إن. إعراب القرآن للنحاس شرح إعراب سورة لقمان قوله تعالى ولو أنما في الأرض من شجرة أقلام والبحر يمده من بعده سبعة أبحر ما نفدت كلمات الله إن الله عزيز حكيم.

إعراب الآية 20 إلى 28 من سورة لقمان إعراب القرآن
إعراب الآية 20 إلى 28 من سورة لقمان إعراب القرآن from surahquran.com

288 في موضع الحال. و ل و أ ن م ا ف ي ال أ ر ض م ن ش ج ر ة أ ق ل ام. وقرأ أبو عمرو وابن أبي إسحاق والبحر يمده.

ل ل ه ما ف ي الس ماوات و ال أ ر ض إ ن الل ه ه و ال غ ن ي ال ح م يد 26 و ل و أ ن ما ف ي ال أ ر ض م ن ش ج ر ة أ ق لام و ال ب ح ر ي م د ه م ن ب ع د ه س ب ع ة أ ب ح ر ما ن ف د ت ك ل مات.

إعراب القرآن للنحاس شرح إعراب سورة لقمان قوله تعالى ولو أنما في الأرض من شجرة أقلام والبحر يمده من بعده سبعة أبحر ما نفدت كلمات الله إن الله عزيز حكيم. تحتوي خزانة الكتب على أمهات كتب العلوم الشرعية بفروعها المختلفة والتي تعد رافدا مهما للباحثين المختصين وغير المختصين من زوار الموقع مما يؤدي إلى نشر الوعي الديني لدى المسلمين وتعميق انتمائهم للإسلام وفهم قضاياه. إحداهما العطف على الموضع والأخرى أن يكون ص. بسم الله الرحمن الرحيم.