فوائد شجرة الكينا

زيت شجرة الشاي شجرة المورينجا شجرة مطير

فوائد شجرة الكينا. ي ستخدم ورق الكينا والزيت الم ستخلص من أوراقه في الطب البديل وقد است خد م في أواخر القرن التاسع عشر في العديد من مستشفيات إنجلترا لتنظيف القسطرة البولية ل ما له من خصائص م ضادة للميكروبات كما. ي فيد ورق شجرة الكينا في علاج الأمراض التالية.

ما هي فوائد شجرة الكينا الطبية و العلاجية مذهلة Mo Tube Youtube
ما هي فوائد شجرة الكينا الطبية و العلاجية مذهلة Mo Tube Youtube from www.youtube.com

فقد أشارت الدراسات إلى أن الكينا تمتلك خصائص مضادة للبكتيريا والميكروبات والتي ت ستخدم كغسول للفم كما أن ه يمكن أن يكون فع الا ضد البكتيريا التي تسبب التسوس والتهاب دواعم السن بالإنجليزية. فوائد شجرة الكينا للجسم تعتبر شجرة الكافور إحدى الأشجار التي تكثر فوائدها الغذائية والعلاجية فهي ذات رائحة عطرية قوية ويستخلص منها زيت عطري يستخدم في المنظفات والعطور تحتوى هذه الشجرة على أكثر من 300 نوع وأشهرهم الأوكالبتوس بالإضافة إلى ذلك ورقته تكون ذات حجم كبير حيث يتكاثر هذا النوع في أستراليا. تعد شجرة الكينا من أهم الأشجار المعمرة ويتم زراعتها في المناطق المروية بسهولة وهذا يتم في الحدائق والسهول وتعد تلك الشجرة عامل رئيسي في تنقية الهواء من الملوثات والشوائب وتستخدم أيضا في إعداد بعض المواد التجميلية والدوائية لأن بها بعض المواد التي لها صفات علاجية مذهلة وقد ثبت هذا بالفعل من خلال العديد من الأبحاث.

ي عتقد أن لأوراق شجر الكينا العديد من الخصائص الطبي ة وقد يكون فعالا لعلاج بعض الحالات كالحروق والقرحة وحبوب الشباب ونزيف اللثة وأمراض المثانة ومرض السكري ومشاكل الكبد والمرارة وفقدان الشهية والعديد من الفوائد الأخرى ونذكر منها ما يأتي.

فقد أشارت الدراسات إلى أن الكينا تمتلك خصائص مضادة للبكتيريا والميكروبات والتي ت ستخدم كغسول للفم كما أن ه يمكن أن يكون فع الا ضد البكتيريا التي تسبب التسوس والتهاب دواعم السن بالإنجليزية. فقد أشارت الدراسات إلى أن الكينا تمتلك خصائص مضادة للبكتيريا والميكروبات والتي ت ستخدم كغسول للفم كما أن ه يمكن أن يكون فع الا ضد البكتيريا التي تسبب التسوس والتهاب دواعم السن بالإنجليزية. ي ستخدم زيت الكينا في مستحضرات التجميل لما له من خاصية جيدة في تطهير البشرة وتعقيمها ومعالجة التهاباتها. فوائد شجرة الكينا شجرة دائمة الخضرة سريعة النمو موطنها أستراليا يتم إستخدامه كمكون في العديد من المنتجات لتقليل أعراض السعال ونزلات البرد والإحتقان كما يحتوي على كريمات ومراهم تهدف إلى تخفيف آلام العضلات والمفاصل.