شجرة الاكاسيا في افريقيا

زيت شجرة الشاي شجرة المورينجا شجرة مطير

شجرة الاكاسيا في افريقيا. في أغلب الأحيان ليكون مناحل بيوت للنحل. ويوصف نبات الأكاسيا بأنها شجرة لها اشواك حادة ويصل طول نموها إلى ١٥ قدم وتعرف باسم الصمغ العربي.

سنط ويكيبيديا
سنط ويكيبيديا from ar.wikipedia.org

شجرة الأكاسيا لها اهمية اقتصادية بالغة حيث تنتج الصمغ العربي الذي يدخل في صناعة المشروبات الغازية والدهانات والأحبار والحلوى المجمدة وفي هذا المقال نقدم معلومات عن شجرة الاكاسيا وانواعها. شجرة الأكاسيا ذات الأوراق الطويلة عبارة عن شجرة يتراوح ارتفاعها بين 8 و 10 أمتار ومن السمات المميزة لهذا النوع نمو مكثف خلال 5 سنوات فقط يصل النبات إلى ارتفاع معين وينمو فقط في المستقبل. شجر الأكاسيا على طريق في.

هي شجرة يصل طولها الي 6 أمتار تظهر في بداية الربيع أو اواخر الشتاء ومنها ما يتواجد على الشجرة طوال العام وغالبية زهور الأكاسيا عطرة وتكون متجمعة على هيئة سنبلة ذهبية اللون.

الأكاسيا اسم لمجموعة ضخمة من النباتات تنتمي إلى عائلة البازلاء والفاصوليا ت سم ى أحيان ا بالميموسس. شجرة الأكاسيا الطلح. معلومات هامه عن الاكاسيا. شجرة الأكاسيا ذات الأوراق الطويلة عبارة عن شجرة يتراوح ارتفاعها بين 8 و 10 أمتار ومن السمات المميزة لهذا النوع نمو مكثف خلال 5 سنوات فقط يصل النبات إلى ارتفاع معين وينمو فقط في المستقبل.