شجرة الاخوين في اليمن

زيت شجرة الشاي شجرة المورينجا شجرة مطير

شجرة الاخوين في اليمن. شجرة دم التنين و تعرف أيضا ب دم الاخوين تعد من أجمل و أغرب أنواع الأشجار في العالم أما الإسم دم الأخوين فهو يعود إلى الأسطورة التي تتناقلها الأجيال في اليمن و التي تحكي قصة أول قطرة. وقد نسجت حول شجرة دم الأخوين العديد من الحكايات الأسطورية ومن أبرزها أنها نبتت من دم الأخوين هابيل وقابيل عندما وقعت أول جريمة قتل عرفها التاريخ.

مصور أمريكي غامر بزيارة سقطرى يتحدث عن انطباعه حول شجرة دم الأخوين التي تسرقها الإمارات ترجمة خاصة يمن شباب نت
مصور أمريكي غامر بزيارة سقطرى يتحدث عن انطباعه حول شجرة دم الأخوين التي تسرقها الإمارات ترجمة خاصة يمن شباب نت from yemenshabab.net

هذا ما كتبته أشهر قناة أمريكية عن الجزيرة اليمنية للوهلة الأولى قد تعتقد أن شجرة دم الأخوين هي جزء من إحدى القصص الخيالية إلا أنها في الواقع شجرة حقيقية تنبت على جزيرة سقطرى في اليمن. وتعد جزيرة سقطرى اليمنية إحدى أعظم كنوز اليمن. وتعد جزيرة سقطرى اليمنية إحدى أعظم كنوز اليمن في مجال التنوع البيولوجي إذ.

دبي للوهلة الأولى قد تعتقد أن شجرة دم الأخوين هي جزء من إحدى القصص الخيالية إلا أنها في الواقع شجرة حقيقية تنبت على جزيرة سقطرى في اليمن.

دبي للوهلة الأولى قد تعتقد أن شجرة دم الأخوين هي جزء من إحدى القصص الخيالية إلا أنها في الواقع شجرة حقيقية تنبت على جزيرة سقطرى في اليمن. شجرة دم الأخوين في اليمن credit. وقد نسجت حول شجرة دم الأخوين العديد من الحكايات الأسطورية ومن أبرزها أنها نبتت من دم الأخوين هابيل وقابيل عندما وقعت أول جريمة قتل عرفها التاريخ. ويوضح الغابري أن شجرة دم الأخوين كانت بين أهم الأسباب التي دفعته لتوثيق أنحاء مختلفة من جزيرة سقطرى خلال زيارته الأخيرة عبر رحلة مباشرة من القاهرة في مارس آذار الماضي.