ست الحسن شجرة

زيت شجرة الشاي شجرة المورينجا شجرة مطير

ست الحسن شجرة. صورة نبات ست الحسن. والنبات سريع النمو وموطنه الأصلي المناطق الاستوائية لإفريقيا وآسيا حيث يطلق عليه أحيانا ميل كل دقيقة.

ثماره سامة وأوراقه تعالج الأمراض 6 فوائد مذهلة لنبات ست ا الكونسلتو
ثماره سامة وأوراقه تعالج الأمراض 6 فوائد مذهلة لنبات ست ا الكونسلتو from www.elconsolto.com

والنبات سريع النمو وموطنه الأصلي المناطق الاستوائية لإفريقيا وآسيا حيث يطلق عليه أحيانا ميل كل دقيقة. نبات ست الحسن و يعرف بإسم البيلادونا او البتونيا هو عبارة عن نبات شجيري يصل إرتفاع شجيرته الى متر و نصف و له اوراق بيضاوية كبيرة و أزهار تشبه شكل الجرس بلون يميل الى البنفسجي و لها ثمار تأتي على شكل عنبات بلون أسود و تعتبر ست الحسن من الفصيلة الباذنجانية و يمتلك النبات. نبات ست الحسن أتروبا بيلادونا أتروبا بيلا دونا بيلادونا أو الباذنجان المميت هي نبتة عشبية معمرة من العائلة الباذنجانية يرجع أصلها إلى أوروبا أفريقيا الشمالية آسيا الغربية وبعض المناطق في كندا والولايات المتحدة الأمريكية.

صورة نبات ست الحسن.

يعد من النباتات التي تنحدر تحت عائلة الباذنجانيات ويرجع أصل هذه الشجرة إلى أوروبا وأسيا الغربية وكندا وأفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية. نبات ست الحسن أتروبا بيلادونا أتروبا بيلا دونا بيلادونا أو الباذنجان المميت هي نبتة عشبية معمرة من العائلة الباذنجانية يرجع أصلها إلى أوروبا أفريقيا الشمالية آسيا الغربية وبعض المناطق في كندا والولايات المتحدة الأمريكية. نبات ست الحسن و يعرف بإسم البيلادونا او البتونيا هو عبارة عن نبات شجيري يصل إرتفاع شجيرته الى متر و نصف و له اوراق بيضاوية كبيرة و أزهار تشبه شكل الجرس بلون يميل الى البنفسجي و لها ثمار تأتي على شكل عنبات بلون أسود و تعتبر ست الحسن من الفصيلة الباذنجانية و يمتلك النبات. صورة نبات ست الحسن.