تعريف شجرة القرار

زيت شجرة الشاي شجرة المورينجا شجرة مطير

تعريف شجرة القرار. شجرة القرار عبارة عن رسم بياني يشبه الشجرة ويمث ل عملية اتخاذ قرار أو عدة قرارات وتعد شجرة القرار أداة تدعم اتخاذ القرار من خلال الرسم البياني أو نماذج القرارات ونتائجها المتوقعة وت ستخدم شجرة القرار في مجال إدارة. شجرة القرارات decision tree هي رسم تخطيطي على شكل شجرة متفرعة يستخدم لتحديد مسار العمل أو تظهر ما هي الاحتمالات الممكنة.

شجرة القرار ويكيبيديا
شجرة القرار ويكيبيديا from ar.wikipedia.org

شجرة القرارات decision tree هي رسم تخطيطي على شكل شجرة متفرعة يستخدم لتحديد مسار العمل أو تظهر ما هي الاحتمالات الممكنة. احصلوا اليوم على آخر الإصدارات المطبوعة الإصدار المزدوج 26 27 والاشتراك. شجرة القرار هي هيكلية شبيهة بالمخطط الانسيابي حيث كل عقدة داخلية تمثل اختبار للخاصية مثال هل الوجه الظاهر للعملة المعدنية هو طرة أم نقش كل فرع يمثل مخرجات الاختبار وكل عقدة نهائية تمثل القرار المتخذ بعد احتساب.

الفرق بين شجرة القرار والغابات العشوائية مقارنة الاختلافات الرئيسية.

يتم تنظيم الشجرة لإظهار كيف ولماذا قد يؤدي أحد الخيارات إلى. شجرة القرارات decision tree هي رسم تخطيطي على شكل شجرة متفرعة يستخدم لتحديد مسار العمل أو تظهر ما هي الاحتمالات الممكنة. شجرة القرارات decision tree المفهوم أسلوب بياني يساعد متخذي القرار من الإحاطة بالبدائل المتاحة والأخطاء والنتائج المتوقعة لكل منها بوضوح تعريف شجرة القرارات شكل يبين البدائل المحتملة وحالات الطبيعة واحتمالات الحدوث. شجرة القرار هي هيكلية شبيهة بالمخطط الانسيابي حيث كل عقدة داخلية تمثل اختبار للخاصية مثال هل الوجه الظاهر للعملة المعدنية هو طرة أم نقش كل فرع يمثل مخرجات الاختبار وكل عقدة نهائية تمثل القرار المتخذ بعد احتساب.